برغم القانون الحلقة 5: صدمة إيمان العاصى بعدم وجود وثائق أبنائها وزواجها

الخميس، 19 سبتمبر 2024 05:00 م
برغم القانون الحلقة 5: صدمة إيمان العاصى بعدم وجود وثائق أبنائها وزواجها برغم القانون
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت أحداث مسلسل برغم القانون في الحلقة الخامسة، حيث يظهر أكرم (محمد القس) وهو يمتلك شركة كبيرة، كما يظهر محاميه شعبان (إيهاب فهمى) وهو محامى له تاريخ سىء في المهنة وتم شطبه من النقابة، حيث يعنفه أكرم على تركه أمور زوجته ليلى (إيمان العاصى) تصل إلى اتهامها بالتزوير واحتمالية سجنها ولكن أيهاب فهمى يحاول تبسيط الأمور وأن لديه حلول كثيرة.

يدخل المكتب شخص يدعى وليد (هانى عادل) وهو ابن عم أكرم وشريكه في الشركة وأن بينها اختلافات في وجهات النظر على كيفية إدارة الشركة، كما كشفت الحلقة عن اتفاق أحمد (محمد القس) مع محمود (محمد محمود عبد العزيز) على هروبه ومعرفته بكافة الأمور وتعود المشاهد بفلاش باك وأحمد يخبر محمود أنه سيعود ويوصيه على ليلى والأولاد لحطة هروبه.

تقرر ليلى الذهاب الى السجل المدنى للتأكد من وجود أصول لشهادات ميلاد الأطفال والمفاجأة هي ليلى عدم وجود شهادات ميلاد بأسماء أبنائها وكذلك قسمية زواجها ليست موجودة على السيتيم في السجل المدنى.

مسلسل برغم القانون يعرض من الأحد للخميس على قناة ON الساعة 7.30 مساء ويعاد الساعة 12.30 بعد منتصف الليل، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 6 صباحاً والساعة 5 مساء، هذا بالإضافة إلى عرض العمل على منصة Watch it الرقمية قبل قناة ON بـ 24 ساعة.

مسلسل برغم القانون يشارك فى بطولته إلى جانب إيمان العاصى كل من هانى عادل، محمد القس، وليد فواز، جورى بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل على ماهر، بتول الحداد، ريهام محيى الدين وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة