محمد شريف: ارتداء قميص الأهلى صعب جدًا وهذا أفضل أهدافى

الخميس، 19 سبتمبر 2024 07:36 م
محمد شريف: ارتداء قميص الأهلى صعب جدًا وهذا أفضل أهدافى محمد شريف
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الدولي المصري محمد شريف، مهاجم الخليج السعودي، عن رحلته مع الأهلي وأيضًا في الدوري السعودي للمحترفين وعن قدوته في كرة القدم العالمية.


وقال محمد شريف في تصريحات للموقع الرسمي للدوري السعودي للمحترفين:" لو كنت استمريت مع الأهلي كنت سأصبح من أفضل 10 هدافين في تاريخ النادي، اللعب مع الفريق ليس سهلاً، فالجماهير لا تقبل سوى الفوز، ولو قدمت موسما رائعاً وتراجعت لفترة ستتعرض للانتقادات".


وأضاف شريف: "اللعب في النادي الأهلي صعب جدًا، يحرمك من أمور كثيرة ويحتاج تضحيات، ضغوطات 24 ساعة، وخارج الملعب من الصعب أن تعيش حياتك بشكل طبيعي، الخروج للشارع بعد التعادل في مباراة واحدة أمر صعب".


وأكمل شريف:" لم أتردد في قبول عرض الأهلي رغم وجود عروض أخرى، فهو حلم بالنسبة لي، مترددتش لحظة لما وصلني عرض من الأهلي أفضل نادي في افريقيا.. كان بالنسبة لي حلم كبير والحمد لله حققت حلمي ولعبت مع الأهلي وحققت حاجات كويسة".


وزاد شريف :" أفضل أهدافي؟.. ربما أحد أهدافي الثلاثة في الزمالك أو جميعها.. لكن أيضا هدفي في نهضة بركان بالسوبر كان مميزا، ومع الخليج في مرمى الاتحاد".


وأختتم شريف:" رونالدو قدوتي وقدوة لأي لاعب ولكن الخجل منعني من الحصول على قميصه، واللعب في الدوري السعودي يرفع المستوى نظرا لقوة المنافسة".

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة