جهاز الاتصالات: لا يوجد شبهة إغراق بشأن بعض عروض شركات المحمول فى رمضان

السبت، 11 يونيو 2016 06:00 ص
جهاز الاتصالات: لا يوجد شبهة إغراق بشأن بعض عروض شركات المحمول فى رمضان مصطفى عبد الواحد - القائم بأعمال رئيس جهاز تنظيم الاتصالات
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مصدر مسئول بجهاز تنظيم الاتصالات إنه لا توجد اعتراضات بين الشركات حتى الآن على بعض العروض الترويجية التى أطلقتها شركات المحمول خلال شهر رمضان الكريم، موضحا أن كافة العروض حاصلة على موافقة الجهاز.

وأضاف المصدر أنه لا توجد شبهة إغراق بشأن بعض العروض الحالية، إلا أن المصدر أكد لـ"اليوم السابع" أن الجهاز حث الشركات على توضيح العروض الخاصة بها عبر إعلاناتها الترويجية خلال الشهر الكريم.

وكان تقرير صادر عن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، قد اوضح ان عدد مشتركى الإنترنت فائق السرعة ADSL وصل إلى 3.93 مليون، بمعدل تغيير سنوى يصل إلى 23.83، وجاءت نسبة مستخدمى الإنترنت عن طريق المحمول 27.17% بمعدل تغيير سنوى يصل إلى 3.49%.

وأوضح التقرير، أن القاهرة الكبرى تحتل المرتبة الأولى فى مصر من حيث التوزيع النسبى لمستخدمى الإنترنت بنسبة 45% من حجم الاشتراكات، تليها الدلتا بنسبة 28% ثم الإسكندرية ومطروح بنسبة 11% والصعيد 10% ومدن القناة وسيناء والبحر الأحمر 6% وذلك حتى فبراير الماضى.

ويصل عدد مشتركى الهاتف الثابت لنحو 6.23 مليون بمعدل انتشار 7.2%، وجاءت نوعية الاشتراكات بنحو 2% عدد المشتركين الحكوميين، و10% عدد المشتركين تجارى، 88% لعدد المشتركين منازل.

- رئيس البريد: مستمرون فى تسليم بطاقات ATM لأصحاب المعاشات


- وزارة الاتصالات: 27 مليون مستخدم للإنترنت عن طريق المحمول









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة