صور.. البطاوى يعلن تعاقد سيراميكا كليوباترا مع هداف الألومنيوم

الأحد، 13 يناير 2019 03:17 م
صور.. البطاوى يعلن تعاقد سيراميكا كليوباترا مع هداف الألومنيوم أحمد حسنى يوقع لسيراميكا
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن معتز البطاوى، المشرف العام على الكرة بنادى سيراميكا كليوباترا، التعاقد مع أحمد حسنى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الألومنيوم لتدعيم خط هجوم الفريق فى فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

ونجح البطاوى فى الحصول على توقيع هداف الألومنيوم لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، وبدأ اللاعب التدريب رسمياً مع كليوباترا، بعدما حصل أحمد الكيلانى المدير الإدارى للفريق على الاستغناء الخاص باللاعب.

 

حسنى هو هداف فريق الألومنيوم برصيد 9 أهداف فى مباريات الدور الأول فقط، ونال إعجاب رمضان السيد المدير الفنى للفريق، حيث يمتلك اللاعب خبرات كبيرة، فهو من مواليد عام 1989.

 

وأشاد البطاوى بإمكانات اللاعب الفنية والبدنية، مشددا على أنه سيكون إضافة قوية للفريق فى الدور الثانى من مباريات مجموعة القاهرة، مشيراً إلى أن إدارة النادى برئاسة المهندس محمد أبو العينين تقف بجوار الفريق ماديا ومعنويا، حتى يتحقق الهدف المنشود وهو صعود الفريق إلى الدورى الممتاز.

 

ويستعد كليوباترا لمواجهة النصر، عصر الخميس المقبل، على ملعب الأخير، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر لمجموعة القاهرة، التى يتحتل كليوباترا وصافة صدارتها برصيد 27 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الترسانة صاحب المركز الأول.

اللاعب مع الجهاز الفنى لسيراميكا
احمد حسنى مع الجهاز الفنى لسيراميكا

 

اللاعب يوقع لسيراميكا
احمد حسنى يوقع لسيراميكا

 

سيراميكا
احمد حسنى يوقع لسيراميكا

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة