جيرارد بيكيه يستعد للكلاسيكو ببرنامج بدنى خاص

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 05:11 م
جيرارد بيكيه يستعد للكلاسيكو ببرنامج بدنى خاص بيكيه
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخضع جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة الإسباني، لبرنامج بدنى خاص من أجل استعادة أفضل نسخة له فى الموسم الجاري، وكان جيرارد بيكيه أول اللاعبين الذين قدموا أنفسهم للرحيل من برشلونة في الصيف بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها الفريق على يد بايرن ميونخ (8/2) بدوري أبطال أوروبا، لكن تم الإبقاء عليه بقرار من الهولندى رونالد كومان.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "آس"الإسبانية، إنه على الرغم من أداء جيرارد بيكيه المتواضع فى برشلونة بأواخر الموسم الماضى، وتأكده من أنه سيكون ضمن قائمة الراحلين فى الصيف المنتهى، إذ فجأة وجد نفسه ضمن القوام الأساسى للفريق الكتالونى مع كومان،  خاصة بعد فشل التوقيع مع إريك جارسيا ورحيل جان كلير توديبو والحالة البدنية السيئة لصامويل أومتيتي.

ويمتلك رونالد كومان مدرب برشلونة ثلاثة لاعبين فقط في مركز قلب الدفاع، هم؛ بيكيه وكليمونت لينجليت وأراوخو الذي صعد مؤخرًا إلى الفريق الأول، وهو ما دفع القائد لإعداد برنامج بدنى خاص لرفع معدل اللياقة البدنية.

أضافت الصحيفة، إن بيكيه يحاول الاستفادة من الوقت الحالي واستغلال فترة التوقف الدولية من أجل التدرب الجيد وفق خطته لاستعادة مستواه البدني والفنى.

وتواجد جيرارد قائد برشلونة الثانى أمس الأول، الاثنين في صالة الألعاب الرياضية يقوم بأعمال وقائية بعد مباراة الأحد ضد إشبيلية، وأمس الثلاثاء ذهب إلى الملعب لكنه مارس التمارين بشكل منفصل تحت إشراف مدرب الأحمال وهو الأمر الذي كرره في تدريبات اليوم أيضًا.

ويسعى جيرارد بيكيه أن يزيد من قدراته البدنية قبل استئناف الدوري المحلي بمواجهة خيتافي يوم 18 من الشهر الجاري، ثم مواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو الإسباني 28 من الشهر نفسه. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة