أكرم القصاص - علا الشافعي

قسيس كادت تشتعل فيه النيران أثناء عظة بثها عبر الإنترنت.. فيديو

الثلاثاء، 24 مارس 2020 05:00 ص
قسيس كادت تشتعل فيه النيران أثناء عظة بثها عبر الإنترنت.. فيديو أثناء اشتعال النيران فى ملابسه
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح التواصل عبر الانترنت، وخاصية الفيديو، هو البديل الأفضل لأى جماعات، ترغب فى التواصل أو المقابلة، حيث اعتمدت كبرى الشركات العالمية، وأيضا فى مصر، إمكانية العمل من المنزل، مع ضرورة التواصل عبر الانترنت، وهو ما حدث أيضا فى العملية التعليمية حول العالم بما فيهم مصر، وكذلك العظات الدينية من بعض الكنائس خوفا من تفشى فيروس كورونا.

وفى احدى اللقطات التى انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعى، اشتعلت النيران فى أحد القساوسة، أثناء قيامة بإلقاء عظة على متابعيه ورعاياه من الكنيسة، حيث كان يشعل بعض الشموع، ولكن النيران لم تتمكن منه بشكل كامل، بل أنه تعامل مع الأمر ببساطة شديدة.

أثناء اشتعال النيران فى ملابسه
أثناء اشتعال النيران فى ملابسه

 

أثناء الفيديو
أثناء الفيديو

القس هو ستيفن بيتش حيث كان يلقى عظته عبر الفيديو لرعاياه من كنيسة أبرشية St Budeaux في بليموث، فقد كان يسجل الفيديو لأبناء رعاياه حتى يتمكنوا من مواصلة عبادتهم المشتركة أثناء تفشي كورونا، لكنه فجأة اشتعلت فيه النيران عندما جلس على مقربة من الشموع، ولكن لحسن الحظ، بقي هادئًا، قائلاً ببساطة "يا عزيزتي .. لقد اشتعلت للتو" قبل أن يطفئها، يواصل عظته.

الفيديو نشرته ابنة شقيق القسيس، وعلقت قائلة عبر حسابها على "تويتر"، عمي هو نائب أبرشية St Budeaux. الليلة الماضية ألقى خطبته على الإنترنت وأصبحت الأمور ساخنة قليلاً"، و طمأنت ابنة أخته المتابعين بأن عمها بخير وأن الشيء الوحيد الذي تضرر كان ملابسه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة