أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد على الجريمة.. يمزق جسد طفلته الكفيفة بـ 3 طعنات انتقاما من زوجته

الثلاثاء، 12 مايو 2020 01:50 م
شاهد على الجريمة.. يمزق جسد طفلته الكفيفة بـ 3 طعنات انتقاما من زوجته محمود عبد الراضي
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يدري الأزواج عندما يرفعون ثقافة "العند" أن الأبناء يرفعون "فاتورة" هذه الخلافات، وأن الأمر ربما ينتهي بإصابتهم أو فقد حياتهم، وبعدها يندمون في وقت لا يفيد فيه الندم.. زواج تقليدي جرى بين شاب وفتاة، ومرت الأيام الأولى من حياتهما برداً وسالماً، وبدأت وجهات النظر تتقارب، لا سيما بعدما شعرت الزوجة بجنين يتحرك داخل أحشائه، ليكون قاسم مشترك بين الزوجين.

وضعت الزوجة طفلتها "هنيه" التي جاءت للدنيا "كفيفة"، ولقيت رعاية ومجهود خاص من الأم، إلا أن الزوجة المثقلة بأعباء الطفلة الكفيفة بدأت تعاني مشاكل الزوج المتكررة، تغضب تارة وتذهب لمنزل أسرتها، ويتدخل الوسطاء تارة أخرى ويقربوا وجهة النظر.

بدأ المنزل يتحول حلبة صراع بين الزوجين، فقرر الزوجة مغادرة منزل الزوجية، خاصة بعدما وصل عمر ابنتها عامين، حيث ذهبت لمنزل أسرتها في مدينة نصر بالقاهرة، وبعد مرور عدة أيام ذهب الزوج لها، زاعماً برغبته في رؤية ابنته، فتوسمت الزوجة خيراً، إلا أن أحلامها في العودة مجدداً لحياتها الطبيعية مع زوجها تبخرت عندما انقض الزوج على ابنته بسكين موجهاً لها 3 طعنات انتقاماً من الأم.

أسرع أقارب الزوجة بنقل الطفلة للمستشفى ونجح الأطباء في إنقاذ حياتها، فيما تم القبض على المتهم، وصدر ضده حكم بالسجن لمدة عامين، وفقاً لراوية المستشارة القانونية دينا المقدم محامية الضحية لليوم السابع.

وتنشر "اليوم السابع" سلسلة حلقات "شاهد على الجريمة" طوال شهر رمضان، حيث ترصد شهادات الضباط والمحامين والمعاصرين للجرائم التي شغلت الرأي العام، والتي كان من الصعوبة كشفها، إلا أن دهاء رجال المباحث والكفاءات الأمنية ساهمت بشكل كبير في كشف غموض هذه الجرائم القديمة، التي وقعت على مدار السنوات الماضية.

ونهدف من نشر هذه الجرائم، للتأكيد على أنه لا توجد جريمة كاملة، وأن المجرمين حتماً يقعون في قبضة الأمن مهما طال الوقت، وللوقف على الظروف التي صنعت من أشخاص عاديين مجرمين، ولتنجب الأخطاء وتفاديها، حتى لا يقع أحد فيها ويجد نفسه خلف الأسوار مثلهم.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة