أكرم القصاص - علا الشافعي

مجرمون لكن ظرفاء.. عامل يحاول السطو على كشك راديو يعمل به فيصعق نفسه بالكهرباء

السبت، 23 مايو 2020 01:00 م
مجرمون لكن ظرفاء.. عامل يحاول السطو على كشك راديو يعمل به فيصعق نفسه بالكهرباء كلبش-أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعض الجرائم تحمل فى تفاصيلها أشياء طريفة، تحدث نتيجة شخصية المجرم أو المجنى عليه، اللذين يتصفان بالذكاء الشديد أو السذاجة بقدر يجعل الجريمة ذات طابع كوميدى، لا يمكن تخيل حدوثها، كوقائع النصب غير المألوفة، أو الطريقة التى تم بها تنفيذ الجريمة، أو الدلائل التى يقدمها المتهم بنفسه لجهات التحقيق قبل مغادرته مسرح الجريمة، وتمثل دليل إدانة ضده.

"اليوم السابع" يقدم سلسلة حلقات عن أشهر الجرائم التى حوت تفاصيلها أشياء طريفة، تحت عنوان "مجرمون لكن ظرفاء".

"أندري بوسكاس" رجل قرر في عام 2014، السطو على مقر كشك الراديو الذي يعمل به على طريق "الصن ست بوينت" بولاية فلوريدا الأمريكية، حيث تنكر بارتداء قناع للتزلج أزرق اللون، ودخل الكشك الساعة 9:30 صباحا، وكان يحمل معه رذاذ الفلفل ومسدسا صاعقا.

فى الوقت الذى قرر فيه "بوسكاس" السطو على الكشك، كانت هناك امرأة تعمل في نوبتها، وعندما رأت المسدس ألقت بنفسها على الأرض فقام برشها برذاذ الفلفل، ثم حاولت الهرب، وقبل أن يهرب صعقها بالمسدس الكهربائى، إلا أنه انتهى به الأمر بصعق يده ففر هاربا وألقى بالقناع فى إحدى حاويات النفايات بمكان قريب من المكان الذي شهد الجريمة.

بعد عدة ساعات من محاولة "بوسكاس" السطو على المحل الذى يعمل به، عاد الساعة 4:30 مساء من أجل نوبة عمله المعتادة، إلا أنه تم إلقاء القبض عليه على الفور من قبل رجال الشرطة، واعترف بجريمته ومحاولة سطوه على الكشك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة