أكرم القصاص - علا الشافعي

أبرزهم كوتينيو.. برشلونة يمتلك تشكيل كامل من المعارين في ملاعب أوروبا

الأربعاء، 06 مايو 2020 07:00 ص
أبرزهم كوتينيو.. برشلونة يمتلك تشكيل كامل من المعارين في ملاعب أوروبا تشكيل المُعارين فى برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك نادى برشلونة الإسباني، 11 لاعباً تنتهى إعارتهم مع نهاية الموسم الحالى المتوقف بسبب فيروس كورونا المستجد، ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن برشلونة يملك تشكيلة كاملة من المعارين من المفترض أن يعتمد على بعضهم خصوصًا في سياق الركود الإقتصادي الحالي بسبب فيروس كورونا.

أضافت، إن هناك 11 لاعباً لبرشلونة على سبيل الإعارة فى الأندية الأخري، مثل رافينيا ومارك كوكوريلا، كما أمّن النادي الكاتالوني على لؤلؤتين صغيرتين قبل الأزمة وهما بيدري وفرانسيسكو ترينكاو.

وفيما يلي لاعبي فريق برشلونة المُعارين..

فيليب كوتينيو (بايرن ميونخ)، توديبو (شالكه)، رافينيا (سيلت فيجو)، كارليس ألينيا (ريال بيتيس)، موسى واجي (نيس)، ميراندا (شالكه)، أوريول بوسكيتس (تفينتي أنشخيدة) ماتيوس فرنانديز (بلد الوليد)، فرانسيسكو ترينكاو (سبورتينغ براجا)، بيدري (لاس بالماس)، مارك كوكوريلا (خيتافي).

من جانبه، يقترب جونيور فيربو الظهير الأيسر لنادى برشلونة الإسبانى من الرحيل عن صفوف الفريق الكتالونى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانضم جونيور فيربو إلى برشلونة قادماً من ريال بيتيس مقابل 18 مليون يورو بالإضافة إلى 12 مليون يورو آخرين في صورة مكافآت، ولعب 17 مباراة مع النادي الكتالوني منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات.

وذكرت صحيفة "سبورت"الكتالونية، أن اللجنة الفنية لنادى برشلونة لم تقتنع بالمستويات التي قدمها فيربو خلال الموسم الحالى قبل فترة التوقف بسبب كورونا، حيث تريد ظهيرًا يُضفي منافسة حقيقية في الجهة اليسرى مع جوردي ألبا.

وأضافت الصحيفة، إن مسئولى برشلونة يدرسون ثلاث خيارات لاستبدال جونيور فيربو وهم، الإسباني خوان بيرنات، الظهير الأيسر لنادى باريس سان جيرمان وزميله فى الفريق، الفرنسي لايفين كورزاوا، بالإضافة إلى نظيرهما فى يوفنتوس الإيطالي ماتيا دي تشيليو.

وأوضحت أن إدارة برشلونة قد تفكر فى إدراج جونيور فيربو فى إحدى الصفقات التبادلية مع أحد الأندية.

جدير بالذكر أن جونيور فيربو شارك فى 17 مباراة مع برشلونة بكافة المسابقات خلال الموسم الجاري، وأحرز هدفاً وأسيست وحيدا.

تشكيل المُعارين فى برشلونة
تشكيل المُعارين فى برشلونة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة