باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12.. العالم يسجيل 4 ملايين حالة إصابة بفيروس كورونا.. الكويت توقف إصدار الصحف وتخصص ساعتين يوميا لرياضة المشى.. وترامب يؤكد إصابة المتحدثة باسم نائبه بفيروس كورونا

السبت، 09 مايو 2020 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12.. العالم يسجيل 4 ملايين حالة إصابة بفيروس كورونا.. الكويت توقف إصدار الصحف وتخصص ساعتين يوميا لرياضة المشى.. وترامب يؤكد إصابة المتحدثة باسم نائبه بفيروس كورونا فتح تدريجى للحظر
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

العالم يسجيل 4 ملايين حالة إصابة بفيروس كورونا

كشف المؤشر العام لإصابات فيروس كورونا حول العالم، تسجيل 4 ملايين حالة مصابة بالفيروس.

الكويت توقف إصدار الصحف وتخصص ساعتين يوميا خلال الحظر الشامل لرياضة المشى

أعلن رئيس مركز التواصل الحكومي الناطق الرسمي باسم الحكومة الكويتية طارق المزرم، إن مجلس الوزراء.

الجارديان: ارتفاع معدل البطالة فى الولايات المتحدة لأعلى مستوى منذ 1982

أبرزت صحيفة "الجارديان" البريطانية فقدان أكثر من 20 مليون شخص في الولايات المتحدة وظائفهم في أبريل ، وارتفاع معدل البطالة إلى أكثر من ثلاثة أضعاف.

ترامب يؤكد إصابة كاتى ميللر المتحدثة باسم نائبه بفيروس كورونا

أكد الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، أن كاتى ميللر، المتحدثة باسم نائبه مايك بنس، هى موظفة البيت الأبيض التى أثبتت الفحوص إيجابية إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

بدء حظر تجول شامل لمدة 24 ساعة فى الأردن

دخل حظر التجول الشامل في الأردن، حيز التنفيذ، حيث سيستمر لمدة 24 ساعة، بدءا من منتصف

اليابان تطلق أول وحدة خاصة للدفاع الفضائى

قال وزير الدفاع الياباني كونو تارو ، اليوم الجمعة ، إن قوات الدفاع الذاتي ستطلق وحدة خاصة للدفاع الفضائى.

حاكم نيويورك: وفاة طفل عمره 5 سنوات بمرض نادر متصل بكورونا

قال آندرو كومو حاكم ولاية نيويورك الأمريكية اليوم الجمعة إن طفلا (خمسة أعوام) توفى فى نيويورك بالتهاب نادر يُعتقد أنه مرتبط بفيروس كورونا المستجد الأمر.

الأونروا تطلق نداء طوارئ للحصول على 93.4 مليون دولار لمواجهة كورونا

أطلقت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل لاجئى فلسطين فى الشرق الأدنى (الأونروا) نداء طوارئ جديد للحصول وبشكل عاجل على 93,4 مليون دولار، من أجل استجابته

المخابرات الأوكرانية تنفى وجود مختبرات بيولوجية أجنبية سرية فى كييف

نفى جهاز الأمن الأوكرانى المعلومات حول وجود مختبرات بيولوجية أجنبية فى البلاد، واصفا إياها بأنها غير صحيحة، وقال جهاز الأمن الأوكرانى.

ترامب: كورونا سيختفى دون لقاح

قال الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، إن وباء كورونا سيختفي دون لقاح، غير أنه لم يقدم أي دليل يدعم كلامه، وفقا لما نقلته وكالة "رويترز".

ولى عهد بريطانيا يحي ذكري ضحايا الحرب العالمية الثانية مع زوجته.. صورة

حرص الأمير تشارلز، ولى عهد بريطانيا ودوق ويلز، على احياء ذكري ضحايا الحرب العالمية الثانية، بصحبه زوجته كاميلا دوقة كورنوال.

2.7 مليار دولار قيمة هدر الطعام سنويا فى الإمارات

قال مختصون إماراتيون إن حجم هدر الطعام في الدولة يقدر بأكثر من 10 مليارات درهم سنويا (أكثر من 2.7 مليار دولار)، وإن 30% من هذا الهدر يقع في شهر رمضان

الجيش الأمريكى يحظر التدخين على عناصره ممن دون الـ21 عاما

أصدرت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" إرشادات جديدة تضمنت حظر التدخين على العسكريين ممن دون سن الـ21 عاما، اعتبارا من الأول أغسطس القادم.

إيطاليا تتجاوز 30 ألف وفاة بفيروس كورونا وتراجع الحالات الجديدة

أصبحت إيطاليا اليوم الجمعة ثالث بلد في العالم يتجاوز 30 ألف حالة وفاة بفيروس كورونا بتسجيل 243 وفاة مقابل 274 في اليوم السابق، وقالت وكالة الحماية المدنية.

تمديد الإغلاق الشامل فى الخرطوم لمدة 10 أيام

أعلنت اللجنة العليا للطوارئ الصحية فى السودان، تمديد حالة الإغلاق الشامل فى الخرطوم لمدة 10 أيام، اعتبارا من غد السبت، ضمن إجراءات مواجهة جائحة كورونا.

مصرع المئات فى فيضانات مدمرة ضربت كينيا وأوغندا والصومال ورواندا وإثيوبيا

جرفت الفيضانات طرقا وجسورا ومستشفى بأوغندا وبلدة بالكامل في الصومال في وقت ضاعفت فيه الأمطار الغزيرة التي سقطت في مختلف أنحاء شرق أفريقيا.

مقتل 342 من مقاتلى "بوكو حرام" على يد الجيش النيجيرى خلال عملية عسكرية

أعلنت وزارة الدفاع النيجيرية اليوم، أن الجيش قتل 343 من مقاتلي تنظيم "بوكو حرام" الإرهابي، خلال عمليات عسكرية مختلفة جرت على مدى 6 أسابيع في شمال شرق البلاد.

فنلندا تأمر الحكومة كاملة بالعمل عقب اختلاط وزيرين بمصاب بكورونا

أمرت رئيسة وزراء فنلندا، سانا مارين، حكومتها بأكملها بالعمل عن بعد خلال الأيام المقبلة، بعد اتصال وزيرين بشكل وثيق مع شخص يشتبه في إصابته بفيروس كورونا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة