أكرم القصاص - علا الشافعي

24 لاعباً فى قائمة برشلونة لمواجهة بيلباو.. وغياب دى يونج وربيرتو

الإثنين، 22 يونيو 2020 01:42 م
24 لاعباً فى قائمة برشلونة لمواجهة بيلباو.. وغياب دى يونج وربيرتو برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن كيكي سيتين، مدرب فريق برشلونة الإسباني ، قائمة مباراة أتلتيك بيلباو المقرر إقامتها العاشرة مساء غد، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإسباني على ملعب "كامب نو". وشهدت قائمة فريق برشلونة لمباراة أتلتيك بيلباو غياب كل من سيرجي روبيرتو وفرانكي دى يونج للإصابة.

وضمت قائمة برشلونة 24 لاعباً هم..

قائمة برشلونة
قائمة برشلونة

جدير الذكر أن فريق برشلونة يتساوى مع ريال مدريد فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة، لكن يتفوق الملكى بفارق المواجهات المباشرة.

وتوصل نادى برشلونة الإسباني لاتفاق مبدئى مع ليونيل ميسى لتجديد عقده المنتهى فى يونيو 2021 داخل "كامب نو"، وحسبما ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن برشلونة وليو ميسى بدأوا التفاوض بشأن تجديد عقد اللاعب المنتهى فى يونيو 2021، بعد الموعد النهائى لتأكيد استمرارية الأرجنتينى لمدة عام آخر فى برشلونة، والذى انتهى فى الأيام الأولى من شهر يونيو.

وأضافت الصحيفة أن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، قاد المفاوضات بنفسه مع والد النجم الأرجنتينى خورخى ميسي، والذين اتفقوا بالفعل على الخطوط الرئيسية للعقد الجديد.

وأشارت إلى أن رئيس برشلونة اقترح على الأرجنتينى ليونيل ميسى تجديد عقده لمدة موسمين حتى يونيو 2023، وهو ما وافق عليه البرغوث مبدئياً.

كما أن العقد الجديد يتضمن رغبة ليونيل ميسى فى تكرار البند السابق بإنهاء ارتباطه نهاية كل موسم وما إذا كان لائقًا جسديًا لمواصلة الأداء على مستوى عالِ.

وأوضحت الصحيفة أن رئيس برشلونة اتفق مع ميسى على عدم زيادة راتبه السنوى البالغ 30 مليون يورو فى عقده الجديد، بسبب الأزمة الاقتصادية التى يعيشها النادى بسبب تفشى فيروس كورونا، وهو ما لقى ترحيباً من النجم الأرجنتينى.

واختتمت الصحيفة بأنه بعد وضع أسس الاتفاق الجديد على عقد ليونيل ميسى مع برشلونة، سيستمر بارتوميو وخورخى ميسى فى مناقشة القضايا الأخرى للعقد، ومن الصعب تحديد موعد إغلاق الاتفاق، لكن الانسجام بين الطرفين جيد جدًا منذ اللحظة الأولى، وفقًا لمصادر النادي، ويريد كل من برشلونة واللاعب تمديد العقد ويرحبان بالشروط التى يتحدثان بها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة