حظك اليوم الثلاثاء 16/3/2021 برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.. كن محايدًا

الثلاثاء، 16 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 16/3/2021 برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.. كن محايدًا برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الصداقة والعمل من أبرز ما يهتم به مولود برج الثور، فهو شخص اجتماعي من الدرجة الأولى، ويستطيع خلق بيئة جيدة من العلاقات الاجتماعية في أي مكان يتواجد فيه على مستوى العمل كان أو على المستوي الشخصي من صداقات، كما أنه شخص مخلص ومتفاني في عمله، لذلك سريعًا ما يصل إلى مناصب مرموقة، والقلق من الارتباط والعند من أبرز عيوب برج الثور، ومن مشاهيره الفنان القدير شريف منير، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

شريف منير
شريف منير

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني

حاول التواصل مع الآخرين من خلال مشاركة أفكارك معهم، والاستماع إليهم، وقد تستفيد منهم أيضًا، لأنه ليس بالضرورة أن تكون أفكارهم متماثلة مع أفكارك، فقد يساعدك الاختلاف في ابتكار أفكارًا جديدة لبيئة العمل.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

المزاج المتقلب من أبرز صفاتك، فحاول الابتعاد عن هذه الصفة مع شريك الحياة، لأنه قد تحدث مشاكل من لا شيء بسبب هذه الصفة، وكن محايدًا معه حتى تستطيع رؤية ما يغضبه وابتعد عنه.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي

الانعزال عن الآخرين قد يؤثر على صحتك النفسية، ما يعود على صحتك البدنية بالسلب، فلا تكن كتومًا، وحاول التحدث عما يغضبك، ومشاركة ذلك مع المقربين إليك، وقد يساعدك ذلك على عبور أزماتك بسهولة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور، حدوث تقدم في الحالة العاطفية، وسينجح في السيطرة على مشاعره في القلق من الارتباط، وسيخوض تجربة ستكون إيجابية إلى حد كبير، فقط اعطِ نفسك فرصة خوص تجارب جديدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة