الكلام فى التريند.. تعليق مؤثر لنجل كريمة مختار عن احتفال جوجل بمولدها.. تشييع جنازة اللواء منصور العيسوى.. زيزو لجماهير الزمالك: عمرى ما عرفت أهرب ولا أستخبى.. وليفربول يلتقى وولفرهامبتون الليلة

الثلاثاء، 17 يناير 2023 06:00 م
الكلام فى التريند.. تعليق مؤثر لنجل كريمة مختار عن احتفال جوجل بمولدها.. تشييع جنازة اللواء منصور العيسوى.. زيزو لجماهير الزمالك: عمرى ما عرفت أهرب ولا أستخبى.. وليفربول يلتقى وولفرهامبتون الليلة الكلام فى التريند
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريند على إيه النهاردة؟"، اليوم الثلاثاء، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

 

نجل كريمة مختار

علق شريف الدمرداش ابن الفنانة الكبيرة كريمة مختار على ذكرى ميلادها واحتفال جوجل بها، قائلا: "حاجة جميلة جدا، أن جوجل احتفل بوالدتي ويعتبر فخر لمصر أنهم فاكرينها، وكذلك بجميع إعلام الدولة وصناع السينما".

 

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامى يوسف الحسينى عبر برنامجه التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية: "والدتى كانت تعشق الإدارة المصرية المتواجدة حاليا والتى لها الفضل الكبير فى الدعاية لها والاحتفال بها".

 

كريمة مختار
كريمة مختار

 

واحتفل محرك البحث جوجل بذكرى ميلاد الفنانة الكبيرة الراحلة، كريمة مختار، التى رحلت عن عالمنا قبل 6 أعوام، حيث ولدت في 16 يناير عام 1934، وهى واحدة من أشهر الفنانات في السينما والدراما المصرية، والتى حازت على مكانة خاصة في قلوب المشاهدين المصريين والعرب، لتقديمها الكثير من الأعمال الكلاسيكية، وقد تألقت في دور الأم المصرية الطيبة.

 

ووضع جوجل في صفحته الرئيسية، صورة مرسومة للفنانة الراحلة كريمة مختار، وبجوارها تليفزيون تظهر عليه مع مجموعة من الأطفال.

 

الاسم الحقيقى للفنانة الراحلة كريمة مختار هو "عطيات محمد البدرى" قبل أن تختار اسم كريمة مختار ليكون اسمًا فنيًا لها، حيث كانت أصولها من الصعيد، وبعد أن أنهت دراستها الثانوية التحقت بالمعهد العالى للفنون المسرحية وبعدها شاركت فى برنامج بابا شارو للأطفال، وعندما سنحت لها فرصة العمل فى السينما وقفت عائلتها حائلاً بينها وبين العمل وما كان عليها إلا أن استجابت لكلامهم وظلت تعمل فى الإذاعة لسنوات عديدة بصوتها فقط.

 

منصور العيسوى

شيعت اليوم جنازة اللواء منصور العيسوى وزير الداخلية الأسبق من مسجد السيدة نفيسة إلى مقابر الأسرة بالإمام الشافعى بعد أداء صلاة الجنازة عليه بحضور عدد كبير من القيادات الأمنية وجميع أقاربه.

 

وأقيمت صلاة الجنازة على جثمان الراحل اللواء منصور العيسوي وزير الداخلية الأسبق، بحضور عدد كبير من القيادات الأمنية، ووسط حضور عدد كبير من الأهالى وأصدقاء وأقارب الراحل، الذى توفى داخل أحد المستشفيات، وتحدد إقامة العزاء غدًا الأربعاء بمسجد الشرطة بالقاهرة الجديدة.

 

جنازة اللواء منصور العيسوى
جنازة اللواء منصور العيسوى

 

السيرة الذاتية للراحل:

*ولد الراحل يوم 18 سبتمبر 1937م في مدينة إسنا بمحافظة الأقصر.

*اللواء العيسوي حصل على تعليمه الابتدائي في مدينة إسنا.

 *التحق بكلية الشرطة وتخرج فيها عام 1959، وبدأ حياته الشرطية في مديرية أمن القاهرة.

*تدرج اللواء الراحل حتى وصل إلى مفتش أمن القاهرة، ثم وكيلًا لإدارة مباحث القاهرة، وبعدها مديرًا لأمن الجيزة 1988، واستمر بها 3 سنوات من الجهد والعطاء المتواصل.

*تم تعيين العيسوي مساعدًا لوزير الداخلية بشمال الصعيد 1991، ثم مساعدًا لوزير الداخلية لوسط الصعيد 1992، ثم مساعدًا أول للوزير ومديرًا لأمن القاهرة 1993، ثم مساعدًا أول لوزير الداخلية للأمن العام 1995، ثم عُين محافظًا للمنيا 1996.

 *عين اللواء منصور العيسوي وزيرًا للداخلية في مارس 2011 خلفا للواء محمود وجدي.

 

زيزو

وجه أحمد سيد زيزو صانع ألعاب نادي الزمالك، رسالة اعتذار إلى جماهير القلعة البيضاء، وذلك عقب إهداره ركلة الجزاء الأولى في مباراة الزمالك وبيراميدز بنصف نهائي الكأس.

زيزو
زيزو

 

وودع الزمالك كأس مصر من الدور نصف النهائي عقب الهزيمة أمام بيراميدز بنتيجة 4/3، بركلات الجزاء الترجيحية، وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للقاء بالتعادل بهدف بمثله.

وكتب زيزو عبر حسابه الشخصي على انستجرام: أولاً الحمد لله وقدر الله وما شاء فعل زي ما بتبقى مبسوط بالدعم والحب والمساندة لازم كمان تتقبل الوجه الآخر السئ، وهي دي ضريبة الحياة والمسؤولية، تقدر تخليك في يوم أحسن واحد في الدنيا، وتقدر تخلي الناس تنسى كل حاجة انت ممكن تكون عملتها عشان كدة واجب عليا في المواقف والظروف دي إني أعتذر.

أضاف: عمري ما عرفت أهرب ولا استخبى من أي حاجة ولا عمري هعمل كدة، تقبل أو ترفض ده من حقك ولكن واجب عليا تقديم الاعتذار زي ما دايماً بقدم الشكر على الحب، قادر أتحمل المسؤولية كاملة وقادر كمان أعديها لكن خليكوا في ضهر ناديكم ولاعبيكم لأن في المواقف الصعبة بتبان فعلاً معادن الرجال شكراً.

 

 

وولفرهامبتون و ليفربول

يخوض فريق ليفربول تحديا جديدا عندما يحل مساء اليوم الثلاثاء، ضيفا على نظيره وولفرهامبتون فى المباراة التى تجمع الفريقين على ملعب "مولينو" معقل الذئاب، وهى مباراة الإعادة فى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى، بعد انتهاء المباراة الأولى بين الفريقين الأحد الماضى على ملعب أنفيلد بهدفين لكل فريق.

موعد مباراة وولفرهامبتون ضد ليفربول

وتقام مباراة وولفرهامبتون ضد ليفربول في العاشرة إلا ربع من مساء اليوم الثلاثاء، وتذاع على قناة bein sports 1 HD .

وتنص لائحة البطولة على إعادة المباراة في ملعب الخصم، حال انتهاء المباراة بالتعادل بين الفريقين، دون الدخول فى وقت إضافى وركلات ترجيح، بينما حال استمر التعادل بعد المباراة الثانية، يتم لعب وقت إضافي وركلات جزاء ترجيحية.

ليفربول
ليفربول

 

وولفرهامبتون ضد ليفربول

يدخل ليفربول المباراة جريحا بعدة سلسلة النتائج السلبية التي حققها في الفترة الأخيرة، كان آخرها الهزيمة يوم السبت الماضي أمام برايتون 3-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولم يحقق الريدز أي فوز منذ بداية عام 2023، إذ تلقى خسارتين على يد برينتفورد وبرايتون في الدوري، فيما تعادل مع وولفرهامبتون (2-2) في كأس الاتحاد الإنجليزي.

بعد الخسارة الأخيرة تجمد رصيد ليفربول عند النقطة 28 في المركز التاسع بترتيب الدوري الإنجليزي، وبفارق 19 نقطة كاملة عن أرسنال متصدر الترتيب.

 

وولفرهامبتون ضد ليفربول

في المقابل لا يعيش وولفرهامبتون أفضل حالالته هذا الموسم، إذ يحتل المركز الـ16 بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 17 نقطة فقط بعد 19 جولة، لكنه عاد من سلسلة نتائج سلبية ليحقق الفوز في الجولة الأخيرة بالبريميرليج على وست هام.

ويلتقي الفريقان في إطار الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى، علما بان المتأهل سيصعد إلى دور الـ32 في أقدم مسابقة في تاريخ كرة القدم.

 

وولفرهامبتون ضد ليفربول

وحال مشاركة محمد صلاح فى مباراة اليوم، فإنه سيسجل ظهوره رقم 301 فى مسيرته الكروية مع ناد إنجليزى فى مختلف البطولات، حيث شارك محمد صلاح في أول 19 مباراة له مع تشيلسي الإنجليزي، قبل أن ينضم إلى صفوف ليفربول، وكانت مباراة برايتون الماضية رقم 300 له بقميص الأندية الإنجليزية.

وكان محمد صلاح قد تخطى السير كينى دالجليش في قائمة هدافي ليفربول التاريخيين، ليرتقي للمركز السابع برصيد 173 هدفا، فيما أحرز دالجليش 172 هدفا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة