أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة..الدفاع الأمريكية ترسل أسلحة سرا لإسرائيل..25 شهيدا فى قصف إسرائيلى استهدف منازل فى حى "الشيخ رضوان"..جيش الاحتلال: تواصل تمشيط مستشفى الشفاء ولا معلومات حول وجود رهائن

الأربعاء، 15 نوفمبر 2023 12:00 م
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة..الدفاع الأمريكية ترسل أسلحة سرا لإسرائيل..25 شهيدا فى قصف إسرائيلى استهدف منازل فى حى "الشيخ رضوان"..جيش الاحتلال: تواصل تمشيط مستشفى الشفاء ولا معلومات حول وجود رهائن
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

تشارلز وويليام يضعان خطة لاستباق الهجوم الوشيك على العائلة المالكة

يصدر المؤلف والصحفي أوميد سكوبي كتابه عن العائلة المالكة في 21 نوفمبر، وبحسب بعض المراقبين الملكيين فإن انتقاداته ضد الملك تشارلز تشير إلى أن الكتاب الذي يحمل عنوان "End Game" سيوجه انتقادات شديدة لكبار أعضاء العائلة المالكة.

 

الملك تشارلز

كوريا الشمالية تختبر بنجاح محركات جديدة مصممة للصواريخ الباليستية

أعلنت كوريا الشمالية، اليوم الأربعاء، أنها اختبرت، بنجاح، محركات جديدة تعمل بالوقود الصلب مصممة للصواريخ الباليستية متوسطة المدى، وذلك فى الوقت الذى تعمل فيه بيونج يانج على تعزيز ترسانتها ذات القدرة النووية بأسلحة أكثر قوة ويصعب اكتشافها.
صاروخ باليستى ـ صورة أرشيفية
 

الدفاع الأمريكية ترسل أسلحة سرا لإسرائيل.. "بلومبرج" تكشف التفاصيل

أظهرت وثيقة داخلية لوزارة الدفاع الأمريكية أن الولايات المتحدة زادت من مساعداتها العسكرية إلى إسرائيل سراً، لتمتد لما هو أبعد من صواريخ نظام القبة الحديدية الاعتراضية، وأنها قدمت لتل أبيب صواريخ موجهة بالليزر لأسطول مروحيات الأباتشي، وقذائف مدفعية من عيار 155ملم، وأجهزة رؤية ليلية، وذخائر مضادة للتحصينات، ومركبات عسكرية جديدة.

البيت الابيض والبنتاجون

مجلس النواب الأمريكى يوافق على تمديد تمويل الحكومة لتفادى الإغلاق

وافق مجلس النواب الأمريكى على تمديد موازنة الحكومة الفيدرالية، لتقليص الحد الكبير من خطورة الإغلاق للعديد من المؤسسات الفيدرالية وانقطاع التمويل عن موظفين حكوميين فى فترة عيد الشكر.

مجلس النواب الأمريكى ـ أرشيفية
 

دار سك العملة الكندية تكشف عن أول عملة معدنية تحمل وجه الملك تشارلز الثالث

 
كشفت دار سك العملة الملكية الكندية، اليوم الأربعاء، عن أول عملات معدنية تحمل وجه الملك تشارلز الثالث فى منشأة التصنيع التابعة لها فى وينيبيج.

مجسم لعملة تحمل صورة الملك تشارلز ـ أرشيفية

البنتاجون: نعمل على ضمان عدم امتداد الصراع فى غزة إلى مناطق أخرى بالمنطقة

أكدت نائبة السكرتير الصحفى لوزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" سابرينا سينج ، "أن الولايات المتحدة تريد انحسار الحرب بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية فى غزة وضمان عدم امتدادها إلى مناطق أخرى فى المنطقة". 

البنتاجون ـ صورة أرشيفية

البرلمان العراقى.. وزراء يقدمون استقالاتهم بعد قرار المحكمة إنهاء ولاية الحلبوسى

قدم 3 وزراء فى الحكومة العراقية استقالتهم من منصبهم بعد أن أنهت المحكمة الاتحادية فى بغداد فترة ولاية رئيس البرلمان العراقى محمد الحلبوسى.
محمد الحلبوسى
 

25 شهيدا فى قصف إسرائيلى استهدف منازل فى حى "الشيخ رضوان" شمال قطاع غزة

استُشهد 25 فلسطينيًا، وأصيب آخرون، اليوم الأربعاء، جراء سلسلة غارات نفذتها طائرات الاحتلال الإسرائيلي الحربية على منازل فى حى الشيخ رضوان شمال قطاع غزة. 

قوات الاحتلال ـ صورة أرشيفية

ارتفاع حصيلة قتلى الجيش الإسرائيلى فى غزة إلى 368

أعلن الجيش الإسرائيلى اليوم الأربعاء، مقتل جنديين إسرائيليين فى معارك شمال قطاع غزة، ليرتفع عدد قتلاه إلى 368 منذ الـ7 من أكتوبر,
قصف غزة
 

جيش الاحتلال: تواصل تمشيط مستشفى الشفاء ولا معلومات حول وجود رهائن

قال جيش الاحتلال الإسرائيلي، أنه لا معلومات عن وجود رهائن بمجمع الشفاء في غزة، مشيرا إلى أن عمليات التمشيط بالمستشفى متواصلة، جاء ذلك نقلا عن قناة القاهرة الإخبارية.

قصف غزة

العالم هذا الصباح.. قوات الاحتلال الإسرائيلى تقتحم مجمع مستشفى الشفاء فى غزة.. 11320 شهيدًا حصيلة عدوان الاحتلال على القطاع منذ 7 أكتوبر.. أمين عام الأمم المتحدة يُناشد باسم الإنسانية وقف الحرب على غزة

معاناة أطفال غزة فى عيون الصحافة الألمانية.. تقرير يرصد مأساة أهالى القطاع ويحذر: الأطفال يواجهون "إبادة جماعية".. والأمم المتحدة تتهم الاحتلال باستهداف موظفيها.. وخارجية لوكسمبرج: التاريخ لن يغفر لنا

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة