لما جبريل: العلمين الجديدة نواة لبداية تنمية شاملة فى الساحل الشمالى الغربى

الأحد، 25 أغسطس 2024 08:58 ص
لما جبريل: العلمين الجديدة نواة لبداية تنمية شاملة فى الساحل الشمالى الغربى الإعلامية لما جبريل
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية لما جبريل، المتحدثة الرسمية باسم مهرجان العلمين ومقدمة برنامج "صباح العلمين"، أن مدينة العلمين تمثل الحلم للتنمية والبناء والعمران لأن هذا المكان تغير بشكل كبير بعد أن كان في الماضي مجرد صحراء ومنطقة ألغام والآن أصبح نموذجا للحلم والتنمية.

وأضافت خلال برنامج "صباح العلمين" الذي يعرض علي قنوات المتحدة: "مدينة العلمين الجديدة تمثل نواة لبداية تنمية شاملة في الساحل الشمالي الغربي وهذا الأمر تحقق في وقت قياسي والتنمية ليست مجرد بناء فقط وهذا هو المخطط للتنمية فى الساحل الشمالي الغربي بأن تكون منطقة للحياة طول العام وليس خلال الصيف فقط".

وتابعت لما جبريل: "الأهم في تطوير وتنمية منطقة العلمين أنها لم تعد مكان صيفي فقط أو خلال شهور الصيف.. الحياة في العلمين على مدار العام.. والتنمية مستمرة في الساحل الشمالي الغربي.. المحلات والفنادق والمطاعم وغيرها لخدمة المتواجدين في الساحل الشمالي الغربي على مدار العام والفترة القادمة سوف تشهد المزيد من هذه المشروعات التنموية".

ويشهد مهرجان العلمين هذا العام فعاليات جديدة تقدم بالمدينة التراثية والمنطقة الترفيهية، تتنوع ما بين الأنشطة المقامة خصيصا للطفل، ومعارض الحرف التراثية والتقليدية، بجانب مسابقات الموسيقى وعروض الفلكلور، وتلقى الفعاليات إقبالا وتفاعلا جماهيريا غفيرا.

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة