مبادرة "بداية".. شاهد إطلاق مجمع محاكم الإسكندرية يطلق ندوة للتوعية بمخاطر الإدمان

الأربعاء، 18 سبتمبر 2024 06:00 م
مبادرة "بداية".. شاهد إطلاق مجمع محاكم الإسكندرية يطلق ندوة للتوعية بمخاطر الإدمان جانب من الفعاليات
الإسكندرية -أحمد الزغبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثا مباشرا من داخل محكمة شرق الإسكندرية الابتدائية برئاسة المستشار تامر الخطيب، رئيس محكمة شرق الإسكندرية الابتدائية، اليوم، الأربعاء، أول مؤتمر لفعاليات مشاركة وزارة العدل في المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان المصري" وهي مبادرة رئاسية للتنمية البشرية.

وبدأ الحديث المستشار تامر الخطيب رئيس محكمة شرق الاسكندرية الابتدائية الذي تحدث عن الإدمان، ثم تحدث الدكتور خالد شحاتة من مصلحة الطب الشرعى بالإسكندرية، الذي قال إن الإدمان تسبب في العديد من الحوادث وجرائم العنف والقتل وتحدث أيضا عن تأثير الإدمان على المجتمع.

وفي نهاية المؤتمر تحدث الشيخ علي عبد الجليل من وزارة الأوقاف بالإسكندرية، الذي قال إن الإدمان يؤثر على العقل ، جاء ذلك بحضور الشيخ سلامة عبد الرازق، الشيخ إبراهيم الجمل، ممثلين من الكنيسة، وأعضاء الهيئات القضائية.

يأتي ذلك ضمن  مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان المصرى" بهدف الاستثمار في رأس المال البشري من خلال برنامج عمل يستهدف تنمية الإنسان والعمل على ترسيخ الهوية المصرية من خلال تعزيز الجهود والتنسيق والتكامل بين جميع جهات الدولة في مختلف جميع محافظات مصر.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة