هل يستبعد مانشستر سيتي من دوري أبطال أوروبا؟ اعرف التفاصيل

الخميس، 19 سبتمبر 2024 04:18 م
هل يستبعد مانشستر سيتي من دوري أبطال أوروبا؟  اعرف التفاصيل مانشستر سيتى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

كشفت تقارير صحفية  أن نادى مانشستر سيتي الإنجليزي مهدد بالاستبعاد في مسابقات الموسم الحالي 2024 - 2025 إذا ثبتت إدانته بانتهاكات قوانين الدوري الإنجليزي الممتاز المالية.

قالت صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية أن مانشستر سيتي بات عرضة للاستبعاد من كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة الإنجليزية، ولا يوجد ضمان أيضا حول إمكانية مواصلة اللعب في دوري أبطال أوروبا أو كأس العالم للأندية أيضًا

أضافت الصحيفة أن الأندية المنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز لا يعتقدون أن خصم النقاط لمرة واحدة، سيكون عقوبة كافية، إذا ثبتت إدانته بالأغلبية العظمى من التهم الموجهة إليه.

شددت الصحيفة على أن الأندية المنافسة بالدوري الإنجليزي الذين يطالبون بفرض عقوبة أشد، لكن هذا سيؤدي إلى زعزعة كرة القدم الإنجليزية بشكل كبير، ويمكن أن يؤدي إلى استمرار بطل الدوري الإنجليزي الممتاز أربع مرات في المشاركة في كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة ودوري أبطال أوروبا.

تنص المادة 31 من قوانين كأس الاتحاد الإنجليزي على أنه "إذا تم قبول نادٍ للمشاركة في المسابقة ثم تم استبعاده من الدوري الذي ينافس فيه (أو تم تعليق مبارياته في الدوري)، فيجوز لمجلس إدارة اللعبة الاحترافية (PGB) استبعاد النادي من المسابقة."










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة