خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

كمال محمود

"أطلع برة" ونقاط ضعف الأهلى!

"أطلع برة" ونقاط ضعف الأهلى!

الأحد، 11 أغسطس 2019 10:58 م

مستوى الفريق الأحمر لن يتقدم أكثر مما هو عليه، طالما بقى لاسارتى قائدا للأهلى

حكاية حسام غالى مع اتحاد الكرة.. عندما تسقط العاطفة وينتصر المنطق!

حكاية حسام غالى مع اتحاد الكرة.. عندما تسقط العاطفة وينتصر المنطق!

الخميس، 08 أغسطس 2019 06:14 م

تجربة حسام غالي في العمل داخل الأهلي تركت أثرًا داخله دفعه إلى التعامل مستقبلاً بمنطق تفضيل مصلحته في أى عمل يعرض عليه أو مهمة يوكل بها.

طلبات عاجلة فى الدوري الجديد .. مين هيحلها؟!

طلبات عاجلة فى الدوري الجديد .. مين هيحلها؟!

الثلاثاء، 06 أغسطس 2019 01:43 ص

المشكلة ليس فى طلبات هذة الأندية ، المشكلة فى من سيتجاوب مع هذة المطالب ويسعى نحو تطبيقها على أرض الواقع

الأهلى البطل ناقصه كتير.. والزمالك طير إنت

الأهلى البطل ناقصه كتير.. والزمالك طير إنت

الأحد، 28 يوليه 2019 11:21 م

كون الأهلى هو بطل الدورى موسم 2018 ـ 2019 وفاز على الزمالك فى القمة 118، إلا أن ذلك لا يجعلنا نغفل وجود الكثير والكثير من المشاكل الفنية داخل الفريق على مستوى اللاعبين والجهاز الفنى، وهو الأمر الذى يحتاج معالجته بشكل أوبآخر، حتى تكتمل صورة الأهلى البطل.

الدفاع عن سمعة القمة

الدفاع عن سمعة القمة

السبت، 27 يوليه 2019 09:01 م

الأهلى والزمالك فى الجولة الأخيرة من الدوري فى الثامنة مساء الأحد

شروط القيد الجديد فى الدوري المصري بين السما والأرض

شروط القيد الجديد فى الدوري المصري بين السما والأرض

السبت، 27 يوليه 2019 12:04 ص

الضرر من شروط القيد الجديد، لا يقتصر على المنتخب الأول فحسب، وإنما أيضا يطول المنتخب الأوليمبى..

أسهل دوري للأهلي وأسهل سقوط للزمالك

أسهل دوري للأهلي وأسهل سقوط للزمالك

الأربعاء، 24 يوليه 2019 10:01 م

الظاهر أن تتويج الاهلي بالدوري جاء في الأمتار الاخيرة من عمر المسابقة وقبل نهاية البطولة بمباراة واحدة، فى وضعية يناسبها القول أن ذلك حدث بصعوبة بالغة أو بشق الأنفس.

تانى تانى تانى هنروح للدورى تانى.. ونضيع ونجرى ورا الأمانى

تانى تانى تانى هنروح للدورى تانى.. ونضيع ونجرى ورا الأمانى

الأحد، 21 يوليه 2019 12:00 ص

بعد أقل من 48 ساعة على انتهاء العُرس الأفريقى الذى استضافته مصر فى الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو، نجد أنفسنا أمام ما أشبه بصدام الحضارات.

"29 يوم سعادة" فى حضرة أفريقيا .. شكرا مصر اتبسطنا واتشرفنا

"29 يوم سعادة" فى حضرة أفريقيا .. شكرا مصر اتبسطنا واتشرفنا

السبت، 20 يوليه 2019 12:00 ص

مش بس فيها حاجة حلوة واحدة .. مصر فيها حاجات حلوة كتير أوى.. فيها الخير و البركة وفيها الطيبة والكرم ــ مصر فى بطولة أفريقيا التى استضافتها على أراضيها فى الفترة من 21 يونيه حتى الختام قبل ساعات بتتويج الجزائر باللقب

هاجس فشل المدرب الأجنبى؟.. المشكلة عندنا وليس عندهم!

هاجس فشل المدرب الأجنبى؟.. المشكلة عندنا وليس عندهم!

الخميس، 18 يوليه 2019 12:00 ص

المدرب الوطنى هو الأصلح حاليا للمنتخب والمرحلة الحالية لا تستدعى وجود مدرب أجنبى، بأمارة إيه وعلى أى منطق استند هؤلاء الداعون لذلك؟.

مش عايزين جمعية كباب وكفتة.. عايزين عمومية بتاعة كورة

مش عايزين جمعية كباب وكفتة.. عايزين عمومية بتاعة كورة

الأحد، 14 يوليه 2019 08:46 م

اذا اردت أن تحكم على نجاح أو فشل أى مؤسسة أو هئية عليك بالنظر لى قاعدتها ومنها تستشف هدفها وقيمتها ، وإذا أردت أن تعالج قصورا ما فى أى هيئة أن وجد عليك أن تعالج القاعدة أولا وقبل أى شئ..

المنتخب يضرب دستة كراسى فى كلوب تنظيم مصر المبهر لأمم أفريقيا 2019

المنتخب يضرب دستة كراسى فى كلوب تنظيم مصر المبهر لأمم أفريقيا 2019

الأحد، 07 يوليه 2019 12:00 ص

ليس كرسى واحد كما يقول المثل الشعبى، وإنما دستة كراسى ضربها المنتخب الوطنى فى كلوب شرف تنظيم مصر المضىء والمبهر لبطولة كاس أمم أفريقيا 2019..

كيف يستفيد الفراعنة من وداع المغرب لأمم أفريقيا 2019؟

كيف يستفيد الفراعنة من وداع المغرب لأمم أفريقيا 2019؟

السبت، 06 يوليه 2019 12:00 ص

دروس مستفادة خرجت بها كرة القدم بعدما ودع المنتخب المغربى بطولة أمم أفريقيا 2019، عقب الهزيمة المفاجأة أمام بنين بركلات الترجيح..

كيف يستعيد الفراعنة عافيته؟

كيف يستعيد الفراعنة عافيته؟

السبت، 29 يونيو 2019 12:00 ص

تجاوز المنتخب مرحلة الخطورة فى الدور الأول من كأس أمم أفريقيا، بعد ضمان التأهل لثمن نهائى البطولة عقب حصد 6 نقاط من الفوز على زيمبابوى وغينيا

هدف تريزيجيه بين حلم البطولة ومستوى الفراعنة أمام زيمبابوى !

هدف تريزيجيه بين حلم البطولة ومستوى الفراعنة أمام زيمبابوى !

السبت، 22 يونيو 2019 01:41 ص

دخل المنتخب الوطنى المباراة تحت عجلة الاستعجال بهدف إحراز هدف مبكر يريح الأعصاب ويكسبنا الثقة ، الا أن ذلك أتى بنتيجة سلبية

الرجوع الى أعلى الصفحة